كندا تعتزم تقديم 40 مليون دولار كندي لتمويل المساعدات الإنسانية لغزة

أعلنت وزارة الشؤون العالمية الكندية عن تمويل جديد بقيمة 40 مليون دولار كندي (29.8 مليون دولار أميركي) لتوفير الغذاء والمياه والمساعدات الإنسانية الأخرى لغزة.

واوضحت وزارة الكندية في بيان، إن "الأموال سيتم تخصيصها للوكالات الدولية ومنها برنامج الأغذية العالمي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" ومنظمة الصحة العالمية".

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام من قرار كندا وعدة دول أخرى بوقف تمويل وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في أعقاب مزاعم من إسرائيل بأن بعض موظفيها شاركوا في هجمات حماس في السابع من تشرين الأول.

كانت هذه تفاصيل خبر كندا تعتزم تقديم 40 مليون دولار كندي لتمويل المساعدات الإنسانية لغزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :