شخصيات سياسية استنكرت العدوان الاسرائيلي على الجنوب

اشار النائب طوني فرنجيه، ، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى ان "الطفل حسين علي عامر خرج حيّاً من تحت أنقاض مجزرة النبطيّة ليشهد على إجرام العدوّ الإسرائيليّ وبَطشه". وأضاف: "حمى الله لبنان والجنوب وأهله والرحمة للشهداء الأبرار".

من جهته، اشار رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان، الى انه "حمى الله الجنوب وأهل الجنوب من عدوانِ عدوٍّ لا يعرف رحمة ولا يفرّق بين طفلٍ وامرأةٍ ومسنّ؛ قرابة ال ٤ أشهر من القتل والتدمير والاعتداء على البشر والحجر والأبرياء، ولم يحقّق أهدافه المرجوّة، ٤ أشهر والعالم يتفرّج ودول تدعم الإبادة الجماعية وتغطيها من شمال غزّة وصولاً إلى رفح اليوم".

كانت هذه تفاصيل خبر شخصيات سياسية استنكرت العدوان الاسرائيلي على الجنوب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :