منيمنة: سنرفض بشكل قاطع أية مقايضة أو تسوية على حساب الدستور وإرادة الشعب

رأى عضو كتلة التغيير النائب إبراهيم منيمنة، أن "تعطيل مسار السلام لحل القضية الفلسطينية لعب دورًا أساسيًا في تحويل حدود لبنان مع فلسطين المحتلة إلى منطقة هشة أمنيًا، وقابلة للإشتعال في أي لحظة".

وفي حديث لصحيفة "الأنباء الكويتية"، أكد منيمنة أن "إرتباط القوى السياسية بالمحاور الإقليمية لا يضرب سيادة لبنان ويعطل العمل السياسي فحسب، إنما يزيد الإستحقاقات الدستورية تعقيدًا وفي طليعتها الإستحقاقان الرئاسي والحكومي".

وشدد على أننا "سنرفض بشكل قاطع، ليس فقط أي إنعكاس لنتائج الحرب على الداخل اللبناني، إنما أيضًا أية مقايضة أو تسوية على حساب الدستور وإرادة الشعب".

كانت هذه تفاصيل خبر منيمنة: سنرفض بشكل قاطع أية مقايضة أو تسوية على حساب الدستور وإرادة الشعب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :