ترتيبات سياسية وراء استقالة الحكومة الفلسطينية

شكرا لقرائتكم خبر ترتيبات سياسية وراء استقالة الحكومة الفلسطينية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - كشفت مصادر عربية أن بعض الاتفاقات والترتيبات السياسية وراء إعلان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية استقالة الحكومة، أمس.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عن أشتية قوله: «وضعت استقالة الحكومة تحت تصرف الرئيس محمود عباس، وذلك الثلاثاء الماضي، واليوم أتقدم بها خطيا».

وأوضح في مستهل جلسة الحكومة المنعقدة أمس: «أن هذا القرار يأتي في ضوء المستجدات السياسية، والأمنية، والاقتصادية المتعلقة بالعدوان على أهلنا في قطاع غزة، والتصعيد غير المسبوق في الضفة الغربية، بما فيها مدينة القدس».

وأضاف: «ويأتي في ظل ما يواجهه شعبنا، وقضيتنا الفلسطينية، ونظامنا السياسي من هجمة شرسة، وغير مسبوقة، ومن إبادة جماعية، ومحاولات التهجير القسري، والتجويع في غزة، وتكثيف الاستعمار، وإرهاب المستعمرين، واجتياحات متكررة في القدس، والضفة، للمخيمات، والقرى، والمدن، وإعادة احتلالها، والخنق المالي غير المسبوق أيضا، ومحاولات تصفية وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين، والتنصل من كل الاتفاقيات الموقعة».

كانت هذه تفاصيل خبر ترتيبات سياسية وراء استقالة الحكومة الفلسطينية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :