فضل الله: نمر بمرحلة صعبة ولكننا بوحدتنا الداخلية وقوتنا وصبرنا سوف ننتصر

أكد السيد علي فضل الله، خلال لقائه وفدا من مبرة الخير في بنت جبيل التابعة لجمعية المبرات الخيرية، أن "أملنا بهذا الجيل الرسالي الواعي الذي يجمع بين العلم والمعرفة والايمان والأخلاق ان يغير واقع هذا الوطن المترهل الذي نعيش فيه الأوضاع الصعبة على مختلف الصعد نحو الأفضل ويعيد له مكانته بين الدول".

ودعا الطلاب، إلى "الانفتاح والتواصل مع المكونات الأخرى في هذا الوطن مع الحفاظ على هويتنا الإسلامية وقناعاتنا الفكرية والثقافية واستخدام الكلمة الطيبة التي تقرب المسافات وتزيل الحواجز وتخاطب العقل قبل القلب".

ورأى أن "مشكلتنا في هذا الوطن اننا نركز دائما على نقاط الاختلاف والخلاف وننسى المشتركات وحتى الحوار ادخلناه في لعبة المجاملات والديكور والمصالح بدلا من ان نحوله إلى ثقافة تعم ارجاء المجتمع".

وشدد على "ضرورة أن نعيد لهذا العالم قيم الإنسانية والأخلاقية التي للأسف فقدها ولاسيما ما نراه من ​سياسة​ تجويع ومجازر وجرائم ترتكب بحق الطفولة والإنسانية في غزة في ظل صمت عالمي للذين يدعون الحضارة وحقوق الإنسان".

وأضاف "نمر بمرحلة صعبة ولكننا بوحدتنا الداخلية وقوتنا وصبرنا وتحملنا للضغوط سوف ننتصر على هذه التحديات".

كانت هذه تفاصيل خبر فضل الله: نمر بمرحلة صعبة ولكننا بوحدتنا الداخلية وقوتنا وصبرنا سوف ننتصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :