يائير لابيد: الخلاف بين نتانياهو وبايدن يهدد أمننا ويظهر انعداما في المسؤولية

أكد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، أن "الخلاف بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو والرئيس الاميركي جو بايدن يهدد أمننا ويظهر انعداما في المسؤولية".

وكان لابيد، قد أشار الى أن "الحكومة فقدت ثقة الأمريكيين والمجتمع الدولي ونحن بحاجة للتغيي، وإسرائيل بحاجة إلى إعادة ثقة الجمهور في مستواها السياسي ومن أخفق لا يمكن أن يصلح"، معتبراً أن "الحكومة لا تفعل شيئا غير العراك مع الأميركيين ولا خطط لديها بشأن عودة المستوطنين في الشمال".

واعتبر أن "حكومة بنيامين نتانياهو تسببت لاسرائيل في كارثة هي الأكبر منذ المحرقة، وعلى عضوي مجلس وزراء الحرب الإسرائيلي بني غانتس وغادي آيزنكوت تركها لرفع الشرعية عنها".

كانت هذه تفاصيل خبر يائير لابيد: الخلاف بين نتانياهو وبايدن يهدد أمننا ويظهر انعداما في المسؤولية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :