"النشرة": هدوء حذر بالقطاع الشرقي يخرقه تحليق للطيران المسيّر الإسرائيلي فوق حاصبيا

عاد الهدوء الحذر ليخيم على المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان هذا الصباح، بعد ليل متوتر جددت فيه القوات الاسرائيلية اعتداءاتها مستهدفة أطراف مزرعة حلتا، كفرشوبا، كفرحمام، وخراج بلدة الهبارية في قضاء حاصبيا، بما فيه مزارع شبعا، وفق ما أفدا مراسل "النشرة" في حاصبيا.

وهذا الهدوء الحذر يخرقه منذ منتصف الليل وحتى صباح اليوم طلعات متقطعة استكشافية للمسيرات الإسرائيلية فوق منطقة حاصبيا ومزارع شبعا، امتدادا حتى المنحدرات الغربية لجبل الشيخ المطلة على منطقة راشيا الوادي في البقاع الشرقي، وصولا حتى مرتفعات جبل صافي وتلال عرمتى والاحمدية وجبل صافي في البقاع الشرقي واقليم التفاح.

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": هدوء حذر بالقطاع الشرقي يخرقه تحليق للطيران المسيّر الإسرائيلي فوق حاصبيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :