قوى الأمن: توقيف مواطن على طريق المطار نفذ عمليات سرقة من داخل كنائس في جبل لبنان

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامّة، أنّه "بعد أن كثُرت في الآونة الأخيرة، عمليّات سرقة صناديق النّذورات من داخل الكنائس في مناطق ​جبل لبنان​، وبنتيجة الاستقصاءات والتّحرّيات، توصّلت ​شعبة المعلومات​ إلى تحديد هويّة المشتبه فيه بتنفيذ العمليّات المذكورة، ويُدعى: "ح. ط." (مواليد عام 1995، لبناني)، وهو من أصحاب السّوابق بقضايا مخدرات، ترويج عملة مزيّفة، ضرب؛ ومطلوب بجرم سرقة".

وشكفت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 2024-02-29، وبعد عمليّة رصد ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه في محلّة ​طريق المطار​"، لافتةً إلى أنّ "بتفتيشه، ضٌبطت بحوزته أدوات تُستخدم في عمليّات السّرقة، وكميّة من مادّة ​حشيشة الكيف​".

وأشارت الشّعبة إلى أنّ "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة تنفيذه عمليّات سرقة من داخل الكنائس، كما اعترف بتعاطي ​المخدرات​"، مبيّنةً أنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: توقيف مواطن على طريق المطار نفذ عمليات سرقة من داخل كنائس في جبل لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :