نعيم قاسم: جهوزية المقاومة عالية ولن تتراجع عن مساندة غزة إلى حين توقف العدوان

شدد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم على ان الحزب "مستعد للرد والمقاومة لو حصل أي توسع في العدوان، وأن جهوزية المقاومة عالية ولن تتراجع عن مساندة غزة إلى حين توقف العدوان".

وتعليقا على تصريحات رئيس أركان العدو وقائد المنطقة الشمالية المتعلقة باستعدادات جيش الاحتلال للدخول البري إلى لبنان، اكد قاسم أن "حزب الله غير معني بالتعامل مع تصريحات مسؤولي العدو ما إذا كانت من باب التهويل أو الجدية".

ولفت خلال حفل تأبيني في حسينية البرجاوي - الجناح، الى ان "المقاومة مستمرة في المساندة والدفاع ومصممة على ردع إسرائيل وإرباكها ولن يؤثر فيها التهويل". واردف "العين بالعين والسن بالسن، والله ناصرنا وهو الموفق وهو المعين وعلى كل حال، فلنترك الميدان يحسم الخيارات".

كانت هذه تفاصيل خبر نعيم قاسم: جهوزية المقاومة عالية ولن تتراجع عن مساندة غزة إلى حين توقف العدوان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :