تيمور جنبلاط: لتوافق وطني لانهاء الشغور الرئاسي ومعالجة الملفات العالقة

جدد رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" النائب تيمور جنبلاط، على هامش استقبالاته في قصر المختارة لوفودٍ عدة، دعوته الجميع إلى "تحفيز الخطى لبلوغ توافق وطني حول خارطة طريق تؤسس لخطوات مُجدية ومسؤولة، من شأنها أن تطلق مسارات سريعة للحلول الداخلية المطلوبة، وفي مقدمتها الشغور الرئاسي، ومعالجة باقي الملفات العالقة".

والتقى النائب جنبلاط وفودا روحية واجتماعية وأهلية وبلدية، من بينها وفد من المشايخ والمجلس البلدي والفاعليات في بلدة بطمة الشوف، ووفدا من المشايخ والفاعليات من عائلة البحري في حاصبيا. ومن المجلس البلدي والفاعليات في بلدة كفرفاقود الشوف.

كانت هذه تفاصيل خبر تيمور جنبلاط: لتوافق وطني لانهاء الشغور الرئاسي ومعالجة الملفات العالقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :