القرم: على موظفي اوجيرو التمييز بين الاضراب وتعطيل المرفق العام

أكد وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم، في حديث اذاعي أن "مطالب موظفي أوجيرو ستُعرض يوم غد على طاولة مجلس الوزراء، وتتعلق بالمراسيم التي أُقرت في المجلس ولها علاقة بالدفع للموظفين" ، مشيراً إلى أن الأموال غير مؤمنّة اليوم وأن دوره كوزير يتمثل بتأمين الأموال للقرارات المتخذة سابقاً".

أضاف: "نحاول الآن تأمين التمويل لما تم إقرارُه سابقاً، ونتمنى حل هذه المعضلة في الجلسة غداً".

ولفت القرم إلى أن "استمرار تحرك موظفي أوجيرو مناط بهم لا بنا كوزارة، بشرط التحلي بروح المسؤولية لأن الانترنت هي مسألة مهمة للموظفين وللبلد والقطاع الصحي والاقتصاد الوطني"، مشددا على "وجوب التمييز بين حقهم بالإضراب (وهو حق دستوري) وبين تعطيل المرفق العام".

كانت هذه تفاصيل خبر القرم: على موظفي اوجيرو التمييز بين الاضراب وتعطيل المرفق العام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :