مولوي: حملة واسعة بعد الفطر لضبط الأمن وقمع المخالفات والتسول في بيروت

اعلن وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، أن "وزارة الداخلية والبلديات ستطلق بعد عيد الفطر المبارك حملة واسعة في مدينة بيروت لقمع المخالفات والتعديات على الأرصفة والشوارع، وأيضاً بالنسبة لموضوع ضبط الفلتان الأمني وظاهرة التسول في الشوارع، ومكافحة تجار ومروجي المخدرات، وضبط مخالفات سائقي الدراجات النارية في بيروت".

وأكد خلال تكريمه في سحور رمضاني اقامه رئيس "منتدى بيروت الثقافي" أحمد مختار خالد، "حرصه الشديد على أمن واستقرار الوطن ككل انطلاقا من أمن واستقرار مدينة بيروت عاصمة لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر مولوي: حملة واسعة بعد الفطر لضبط الأمن وقمع المخالفات والتسول في بيروت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :