عبدالله: ندعم تأجيل الانتخابات البلدية شرط أن يكون محددًا بعودة الهدوء إلى الجبهة الجنوبية

أشار عضو "اللّقاء الدّيمقراطي" النّائب ​بلال عبدالله​، إلى أنّ "الحزب "التقدمي الاشتراكي" يدعم تأجيل ​الانتخابات البلدية​ والاختيارية، شرط أن يكون محدّدًا بعودة الهدوء إلى الجبهة الجنوبيّة، لا سيّما أنّ وزير الدّاخليّة يقول إنّه جاهز لإنجازها، والحكومة كانت قد رصدت المبلغ المطلوب لها".

ولفت، في تصريح إلى صحيفة "الشّرق الأوسط"، إلى أنّ "في هذا الاستحقاق، تختلط الشّعبويّة بالواقعيّة، بحيث أنّ الجميع مقتنع بضرورة إجراء الانتخابات البلدية، لكن الواقعيّة تقتضي الوعي للواقع الأمني الّذي يحول دون قدرة عدد كبير من اللّبنانيّين على المشاركة في الانتخابات". ورفض في المقابل، "تقسيم ​لبنان​ عبر إنجاز الانتخابات في مناطق دون سواها"، مشدّدًا على أنّه "إمّا انتخابات في كلّ لبنان، أو تأجيلها في كلّ لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر عبدالله: ندعم تأجيل الانتخابات البلدية شرط أن يكون محددًا بعودة الهدوء إلى الجبهة الجنوبية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :