ليبرمان: حركة "حماس" والسنوار يديرون الحرب من الأنفاق أفضل من نتانياهو

نقلت صحيفة "إسرائيل اليوم" عن وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق أفغيدور ليبرمان، قوله إن "مجلس الحرب يسير بنا نحو الضياع والحكومة لا تخطط لأي شيء"، في وقت تستمر فيه الحرب على غزة منذ 7 تشرين الأول.

وأوضح أن "لا رؤية لحكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ولا خطة حول كيفية إدارة العمليات"، وقال "نتانياهو أضاع الدعم الدولي لإسرائيل بسبب تخبطه".

وأشار ليبرمان إلى أن "كل ما تفعله الحكومة الإسرائيلية هدفه البقاء سياسيا وقد تسبب إهمالها بشرخ كبير في المجتمع"، مضيفا "حركة حماس ورئيس الحركة في غزة يحيى السنوار يديرون من الأنفاق الحرب أفضل من نتانياهو".

وذكر أن "كل المسؤولين عن الفشل في 7 تشرين الأول يجب أن يرحلوا ومن ضمنهم نتانياهو ووزير الدفاع ورئيس الأركان".

وأشار إلى أنه "يجب عدم تعريض جنودنا للخطر وإقامة منظومة صواريخ بإمكانها ضرب أي هدف في إيران خلال 8 دقائق".

ودعا ليبرمان العضوين في مجلس الحرب بيني غانتس وآيزنكوت إلى "مغادرة مجلس الحرب لأنهما بدون تأثير فيه".

كانت هذه تفاصيل خبر ليبرمان: حركة "حماس" والسنوار يديرون الحرب من الأنفاق أفضل من نتانياهو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :