مقتدى الصدر طالب بغلق السفارة الأميركية في بغداد بعد العدوان الإسرائيلي على رفح

طالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بغلق السفارة الأميركية في بغداد إثر قصف إسرائيلي أودى بحياة العشرات في مخيم للنازحين في رفح بجنوب قطاع غزة.

ولفت الصدر، في بيان، الى أن "ذلك أشد أذى لهم وأكثر ردعاً من استعمال القوة كي لا يكون لهم حجة لزعزعة أمن العراق وشعبه"، مديناً "الإبادة الجماعية في غزة وقصف المخيمات في رفح"، مؤكداً أن "ذلك كله يحصل بدعم أميركي وبكل وقاحة وظلم".

من جهتها، دانت وزارة الخارجية العراقية في بيان "استمرار اعتداءات سلطة الاحتلال الإسرائيلي واستهدافها الأخير لمخيم النازحين الفلسطينيين الأبرياء في رفح"، داعيةّ إلى "تدخل دولي رادع وفرض عقوبات على الكيان الإسرائيلي".

كانت هذه تفاصيل خبر مقتدى الصدر طالب بغلق السفارة الأميركية في بغداد بعد العدوان الإسرائيلي على رفح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :