القاهرة الإخبارية: مصر تسعى لإعادة تفعيل اتفاق الهدنة بالتنسيق مع قطر وأميركا

نقلت قناة القاهرة الإخبارية المصرية التابعة للدولة عن مسؤول كبير قوله، إن وفدا أمنيا مصريا يكثف جهوده "لإعادة تفعيل اتفاق الهدنة وتبادل الأسرى بالتنسيق مع قطر والولايات المتحدة".

وذكر المسؤول إن مصر "أكدت موقفها الثابت تجاه عدم التعامل في معبر رفح إلا مع الأطراف الفلسطينية والدولية، ولن تعتمد التنسيق مع الجانب الإسرائيلي".

ونقلت القاهرة الإخبارية عن المسؤول قوله إن مصر أبلغت كافة الأطراف المعنية بأن "إصرار إسرائيل على ارتكاب المذابح والتصعيد في رفح الفلسطينية يضعف مسارات التفاوض ويؤدي لعواقب وخيمة".

وهددت مصر الأسبوع الماضي بالانسحاب من دورها كوسيط في مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة بعد أن ذكرت شبكة "سي.إن.إن" أن "المخابرات المصرية غيرت شروط مقترح هدنة في الآونة الأخيرة وأضاعت التوصل إلى صفقة".

وسيطرت القوات الإسرائيلية على الجانب الفلسطيني من معبر رفح أوائل أيار الجاري.

كانت هذه تفاصيل خبر القاهرة الإخبارية: مصر تسعى لإعادة تفعيل اتفاق الهدنة بالتنسيق مع قطر وأميركا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :