"تكتل الاعتدال" استنكر الاعتداء على نقابة المحامين في الشمال: لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الفاعلين

استنكر تكتل "الاعتدال الوطني" في بيان " حادثة اقتحام مجموعة من الخارجين عن القانون لمقر نقابة المحامين في طرابلس و الشمال"، واعتبر ان "النقابة ونقيبها مشهود لهم بمواقفهم العروبية و دعمهم للقضايا العربية و في مقدمها القضية الفلسطينية"،لافتا الى ان "محاولة المزايدة عليها وعلى نقيبها بما يمثلون من دفاع عن الحريات العامة و حقوق المظلومين، مرفوضة و مردودة باشكالها كافة" .

و طالب الأجهزة الأمنية ب"التحرك سريعا و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين"، ورأى أنه "إذا كان من حق اي مجموعة سياسية التعبير عن رايها بالأساليب الديموقراطية المعهودة، إلا أنها لا يحق لها باي شكل من الأشكال الاعتداء على حرية و رأي الآخرين او منعهم من التعبير عنه".

كانت هذه تفاصيل خبر "تكتل الاعتدال" استنكر الاعتداء على نقابة المحامين في الشمال: لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الفاعلين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :