عطية: لا مشاكل لوجستية وفنية تحول دون تشغيل مطار القليعات

​​​​​​أشار رئيس لجنة الأشغال العامة والنقل النائب سجيع عطية، الى ان "لا مشاكل لوجستية وفنية تحول دون تشغيل مطار القليعات"، لافتا إلى "قرار بمجلس الوزراء بتشغيله من دون وجود اي قرار معاكس".

ولفت في هذا الإطار، في حديث اذاعي، إلى ان "الملف جاهز ومكتمل على طاولة وزير الأشغال وان الهواجس لدى الفريق السياسي الممانع تحول دون العمل على تنفيذه، وان الحرب القائمة تشكّل عنصرًا ضاغطًا اضافيًا باتجاه تشغيل هذا المطار، وهو مطلب وطني ومن متطلبات الأمن القومي"، مؤكدا انه "حان الوقت للقيام بانتفاضة اقتصادية وانمائية بالشراكة مع الجميع".

كانت هذه تفاصيل خبر عطية: لا مشاكل لوجستية وفنية تحول دون تشغيل مطار القليعات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :