بلينكن التقى نظيره المصري: من المهم معرفة ما حدث بالضبط في لبنان أمس ونواصل العمل لمعرفة ذلك

أكد وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المصري بدر عبدالعاطي، أن "وقف إطلاق النار هو أفضل وسيلة لمعالجة الأزمة الإنسانية في غزة ومواجهة مخاطر زعزعة الاستقرار الإقليمي".

وشدد بلينكن على ان مصر شريك أساسي في جهود التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وإيصال المساعدات، ونواصل العمل مع الجانب القطري للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة

وكشف انه "ناقشت مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري، وحققنا تقدما في العلاقات الاقتصادية بين مصر والولايات المتحدة".

ورأى بلينكن ان "من المهم معرفة ما حدث بالضبط في لبنان أمس ونواصل العمل لمعرفة ذلك".

كانت هذه تفاصيل خبر بلينكن التقى نظيره المصري: من المهم معرفة ما حدث بالضبط في لبنان أمس ونواصل العمل لمعرفة ذلك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :