الدفاع المدني أنهى عمليات الاطفاء في الهرمل والضاحية الجنوبية لبيروت

تمكن عناصر الدفاع المدني، معززين بالآليات من مراكز متعددة، من إخماد النيران التي كانت قد اندلعت داخل منازل في حارة حريك والغبيري والشويفات والرمل العالي والجاموس. وتستمر عمليات التبريد للتأكد من عدم تجدد النيران.

وتوازيًا عمل العناصر على نقل 3 مواطنين اصيبوا بضيق في التنفس جراء الدخان الناتج عن الحريق في الغبيري، إلى مستشفى الساحل لتلقي العلاج اللازم.

كما تمكن عناصر الدفاع المدني، من إخماد النيران التي اندلعت داخل منزل في حوش الرافقة، وآخر في تمنين الفوقا، وداخل منزل ومستودع في كل من : قصرنبا والنبي شيت.

وتوازيا عمل العناصر على نقل جريح عن طريق عام تمنين واخر من بدنايل الى مستشفى رياق الحكومي.

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع المدني أنهى عمليات الاطفاء في الهرمل والضاحية الجنوبية لبيروت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :