مجموعة السبع: "ما من بلد سيربح" من التصعيد في الشرق الأوسط

حذّرت دول مجموعة السبع خلال اجتماع عقد في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتّحدة من أنّ "ما من بلد سيربح من مزيد من التصعيد في الشرق الأوسط".

وقال وزراء خارجية دول مجموعة السبع في بيان إنّ "الأفعال وردود الأفعال المضادّة من شأنها أن تؤدّي إلى تضخيم هذه الدوامة الخطيرة من العنف وجرّ الشرق الأوسط بأكمله إلى صراع إقليمي أوسع نطاقا مع عواقب لا يمكن تصورها".

ودعا الوزراء في بيانهم إلى "وقف الدورة المدمرة الحالية".

وصدر البيان بعدما خلّفت مئات الغارات الإسرائيلية على أهداف في لبنان 492 شهيدا، بينهم 35 طفلا، و1645 جريحا، وفق وزارة الصحة، في عدوان جوي واسع.

كانت هذه تفاصيل خبر مجموعة السبع: "ما من بلد سيربح" من التصعيد في الشرق الأوسط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :