الخطوط الجوية القطرية علّقت رحلاتها من بيروت وإليها حتى غد الأربعاء

أعلنت ​الخطوط الجوية القطرية​ في بيان، "تعليق رحلاتها من ​مطار بيروت الدولي​ وإليه موقّتًا، حتّى 25 أيلول الحالي، نظرًا للوضع القائم في لبنان"، مؤكّدةً أنّ "سلامة ركّابنا تبقى على رأس أولويّاتنا".

وكان قد أعلن مركز عمليّات طوارئ الصّحة العامّة التّابع لوزارة الصّحة العامّة مساء أمس، في بيان، "في تحديث لحصيلة غارات العدو الإسرائيلي المتمادية على البلدات والقرى في جنوب لبنان والبقاع وبعلبك الإثنين، أنّ الغارات أدّت إلى استشهاد 492 شخصًا من بينهم 35 طفلًا و58 سيدة، وإصابة 1645 بجروح".

وزعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، "أنّنا هاجمنا الإثنين 1300 هدف تابع لـ"حزب الله" في أنحاء لبنان. ضربنا قدرات استراتيجيّة امتلكها الحزب، وضعها في قلب القرى وفي منازل مدنيّة، وكان ينوي إطلاقها منها لاستهداف مواطني إسرائيل".

كانت هذه تفاصيل خبر الخطوط الجوية القطرية علّقت رحلاتها من بيروت وإليها حتى غد الأربعاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :