بوليتيكو: الولايات المتحدة تعزز من وجودها العسكري في الشرق الأوسط استعدادا لتصاعد محتمل لأعمال العنف

أفادت صحيفة "بوليتيكو" بأن الولايات المتحدة تعزز من وجودها العسكري في الشرق الأوسط استعدادا لتصاعد محتمل لأعمال العنف.

وفي وقت سابق، اعلن الجيش الأميركي إنه قرر تعزيز قدرات الدعم الجوي في الشرق الأوسط ووضع بعض قواته على أهبة الاستعداد للانتشار في المنطقة، فيما حذر إيران من توسيع نطاق الصراع.

واكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) باتريك رايدر إن "الولايات المتحدة عازمة على منع إيران وشركائها ووكلائها من استغلال الوضع أو توسيع الصراع".

كما حذر من أنه "إذا استغلت إيران أو شركاؤها أو وكلاؤها هذه اللحظة لاستهداف أفراد أو مصالح أميركية في المنطقة، فإن الولايات المتحدة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة للدفاع عن مواطنيها".

كانت هذه تفاصيل خبر بوليتيكو: الولايات المتحدة تعزز من وجودها العسكري في الشرق الأوسط استعدادا لتصاعد محتمل لأعمال العنف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :