مسؤول الإعلام في حزب الله: الادعاءات بأن قوات الاحتلال دخلت لبنان كاذبة ومجاهدونا مستعدون لمواجهتهم

أكد مسؤول العلاقات الإعلامية في "حزب الله" محمد عفيف، في تصريح لقناة "الجزيرة"، أن "كل الادعاءات الصهيونية أن قوات الاحتلال دخلت لبنان كاذبة".

ولفت إلى أنه "لم يحدث أي اشتباك بري مباشر بعد بين مجاهدي المقاومة وقوات الاحتلال".

وقال عفيغ: "مجاهدونا مستعدون للمواجهة مع قوات العدو التي تتجرأ أو تحاول دخول أراضي لبنان"، وتابع: "سنلحق أكبر الخسائر في قوات العدو التي تحاول دخول الأراضي اللبنانية".

وشدد مسؤول الإعلام في حزب الله على أن "قصف قاعدة الاستخبارات العسكرية 8200 ومقر الموساد ليس إلا بداية".

ويأتي ذلك بعدما زعم الجيش الإسرائيلي أنه بدأ عملية برية "محدودة" في الجنوب، وسط استمرار العدوان الإسرائيلي الجوي على لبنان.

ويواصل حزب الله تنفيذ عمليات عسكرية ضد الجنود الإسرائيليين المتواجدين قرب الحدود اللبنانية الجنوبية، كما استهدف في وقت سابق تل أبيب مهاحجما مقري قاعدة غاليلوت والموساد.

كانت هذه تفاصيل خبر مسؤول الإعلام في حزب الله: الادعاءات بأن قوات الاحتلال دخلت لبنان كاذبة ومجاهدونا مستعدون لمواجهتهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :