أبو فاعور دعا "القوات" لانتخاب رئيس: هذه هي الطريقة الوحيدة لتتحمل الدولة مسؤولياتها بنفسها

اشار عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب وائل أبو فاعور إن انتخاب "رئيس جمهورية بإجماع لبناني أو تفاهم لبناني يعطي رسالة إلى الخارج بأن هناك حكما قويا في البلد مستعدا لأن يفاوض على مستقبل الوضع في لبنان". وذكر أن اجتماع القادة الثلاثة (رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي والنائب السابق وليد جنبلاط) لا يمثل تشكيل تحالف جديد وأن قُوى من بينها الأحزاب المسيحية منخرطة في مناقشات حول الرئاسة".

ودعا ابو فاعور في حديث الى "رويترز" حزب القوات اللبنانية إلى انتخاب رئيس، وقال إن هذه هي الطريقة الوحيدة لتتحمل الدولة مسؤولياتها بنفسها.

واوضح أبو فاعور إن القادة الثلاثة ناقشوا أيضا تجنب التوتر الداخلي في لبنان نتيجة نزوح مئات الآلاف من الأشخاص من المناطق التي تسيطر عليها جماعة حزب الله إلى مناطق أخرى من البلاد.

كانت هذه تفاصيل خبر أبو فاعور دعا "القوات" لانتخاب رئيس: هذه هي الطريقة الوحيدة لتتحمل الدولة مسؤولياتها بنفسها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :