الارشيف / فن ومشاهير

بمناسبة عيد الحب .. ليال عبود تعايد العشاق بأغنيتها الجديدة " بقلبي خليك " - بالفيديو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - طرحت الفنانة اللبنانية ليال عبود أحدث أغانيها بعنوان "بقلبي خليك" وهي أغنية رومانسية جديدة بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات هيثم الزنجي والحان دوري شحادة.


وقالت ليال : "الوقت سبقني لأنني كنت أريد تصوير هذا العمل خارج لبنان على طريقة الفيديو كليب، لكن مناسبة عيد العشاق حلت وقررت إطلاق الاغنية بعفويتها كي تصل الى قلوب كل العاشقين في لبنان و الخارج ، و بفضل الله أصداء التجربة كانت مهمة جداً من اليوم الاول على إطلاقها، ومما يدل على تميزها خاصة أنني قدمتها باحساسي الحقيقي النابع من القلب" .


9e136177e8.jpg699eeebc95.jpgc62696a082.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بمناسبة عيد الحب .. ليال عبود تعايد العشاق بأغنيتها الجديدة " بقلبي خليك " - بالفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا