الارشيف / فن ومشاهير

هكذا شوّق أحمد حلمي الجمهور لجديده في رمضان ٢٠٢٤

  • 1/2
  • 2/2

يغيب الممثل المصري، أحمد حلمي، عن المنافسة الدرامية في رمضان ٢٠٢٤ ولكنه يحضر خلال الشهر الكريم بمسلسل إذاعي بعنوان “فبركة”، سيُذاع يوميًا قبل الإفطار، عبر “نجوم إف إم”.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل “فبركة” البوستر الذي يجمع أحمد حلمي وباقي الممثلين وهم: هنا الزاهد، طه دسوقي، سوسن بدر، سامي مغاوري، محمد رضوان، سينتيا خليفة، نور قدري، إيمان السيد، علي صبحي، بالإضافة إلى الإعلامية إنجي علي. وهو من تأليف نوران نصار وإخراج صفي الدين حسن.

كما نشر أحمد حلمي البوستر وشوّق الجمهور للعمل بكلمة “استنونا” والذي سيعرض طيلة شهر رمضان.

تجدر الإشارة، ان أحمد حلمي شارك في فعاليات موسم الرياض هذا العام من خلال تقديم مسرحية “تييت” التي تدور أحداثها حول مدرّس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدّمه للطلاب من معلومات تاريخيّة وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيّرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره..

المسرحية من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وانتاج حمدي بدر، ويشارك في بطولتها الى جانب أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان والطفل جان رامز.

كانت هذه تفاصيل خبر هكذا شوّق أحمد حلمي الجمهور لجديده في رمضان ٢٠٢٤ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا