الارشيف / فن ومشاهير

ابنة دنيا بطمة تفوز بالمركز الأول… والجمهور يركّز على حزنها

كتب امير فتحي في الثلاثاء 21 مايو 2024 11:23 مساءً - حققت غزل، ابنة الفنانة المغربية دنيا بطمة والمنتج البحريني محمد الترك، المركز الأول في مسابقة السباحة.

ونشرت ابتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة، عبر صفحة شقيقتها، فيديو يظهر غزل وهي تحتفل مع أصدقائها في نادي السباحة بفوزها. كما نشرت ابتسام صورة لغزل وهي تقف على منصة التتويج بالمركز الأول، حاملة الميداليات الذهبية، وأرفقت الصورة بتعليق: “ما شاء الله تبارك الله”.

وعلى الرغم من تحقيقها المركز الأول، لاحظ الجمهور الحزن الواضح في عيني الطفلة، بسبب سجن والدتها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

كذلك نشرت ابتسام بطمة صورة لغزل بدت فيها وهي تقف في المركز الأول، وتحمل الميداليات الذهبية، وأرفقت الصورة بالتعليق: “ما شاء الله تبارك الله”.

وكان مصدر قضائي قد أفاد لجريدة “هسبريس” أنه تم توقيف دنيا بطمة في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، وذلك في تطورات جديدة على قضية دنيا بطمة بما يتعلق بحساب حمزة مون بيبي.

وبين المصدر أن الشرطة القضائية بمراكش انتقلت إلى مدينة الدار البيضاء لتوقيف دنيا من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية النافذة الصادرة في حقها.

يذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش أصدرت عام 2020 حكمًا بالسجن النافذ 8 أشهر في حق دنيا بطمة، قبل أن تصدر المحكمة الاستئنافية حكمها بإضافة 4 أشهر نافذة ليصبح المجموع سنة كاملة.

ورفضت غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالرباط، طلب النقض الذي قدمه فريق دفاع دنيا بطمة للطعن في حكم السجن سنة نافذة وغرامة في قضيتها المتعلقة بقضية “حمزة مون بيبي” التي هزت الرأي العام المغربي أواخر سنة 2019.

قضية حساب “حمزة مون بيبي” مستمرة منذ فترة في المحاكم المغربية، بعدما ثبت ابتزازه لعدد من النجوم.

واستهدف الحساب الفاضح ضحايا كثر من الأفراد والعامة إذ هاجم عدد من المشاهير المغاربة منهم رجاء وعمر بلمير، أحمد شوقي، نورا فتحي، ابتسام تسكت، طاهرة، سعيدة شرف، الطبيب المثير للجدل دوك صمد ولاننسى كذلك استهدافه لرجال قضاء وأصحاب الملاهي ورجال أعمال لهدف ابتزازهم. ليس هذا فقط بل قام بابتزاز رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان محمد مديمي، والذي قال أن أحد المسثتمرين في المدينة مات بسكتة قلبية نتيجة للابتزاز الذي تعرض له من طرف “حمزة مون بيبي”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر ابنة دنيا بطمة تفوز بالمركز الأول… والجمهور يركّز على حزنها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا