فن ومشاهير

بيلا حديد مفاجأة كليب “غزة تنادي”… اقرأ التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

في خطوة جديدة وجريئة، شاركت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، في فيديو كليب بعنوان “غزة تنادي” او  “Gaza is calling”   بالتعاون مع الفنان السوداني الأصل، مصطفى أحمد، المعروف بإسم “مصطفى الشاعر” وذلك دعماً للقضية الفلسطينية.

بهذه المناسبة، شارك مصطفى الشاعر متابعيه على “إنستغرام” مقطع فيديو ترويجي قصير للأغنية، ظهرت فيه بيلا حديد بملامح حزينة، تجلس داخل منزل يتميّز بطابعه العربي وهي تواسي صديق طفولتها، ليتبيّن فيما بعد أنهما عاشا أحداثًا آليمة في غزّة بسبب الحرب والدمار.

في السياق نفسه، كشف “الشاعر” المزيد من  التفاصيل عن كواليس الأغنية التي كتبها وسجلها منذ عامين، ثم حرص على التواصل مع بيلا حديد للمشاركة في تصويرها الى جانب الرابر الفلسطيني عبد الرحمن الشنطي وإسراء ويونس من جنين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

لافتاً ان عائدات الأغنية المادية ستذهب لصالح إلى صندوق إغاثة أطفال فلسطين، الذي يوفر الغذاء والمساعدات للفلسطينيين.

نذكر أنها ليست المرة الأولى التي تدعم فيها بيلا حديد القضية الفلسطينية، رغم تعرّضها للتهديد وخسارة العديد من عقودها التجارية والإعلانات.

فقد دعمت بيلا القضية مؤخرًا خلال مشاركتها في مهرجان “كان” السينمائي بدورته الأخيرة، حيث إرتدت فستاناً مستوحى من الكوفية الفلسطينية، إضافة الى مطالبتها الدائمة بإنهاء الحرب الإسرائيلية اللاإنسانية على غزة .

كانت هذه تفاصيل خبر بيلا حديد مفاجأة كليب “غزة تنادي”… اقرأ التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا