الارشيف / فن ومشاهير

جنيفر لوبيز تهنئ بن أفليك بعيد الأب… بينما يستمتع بوقته مع زوجته السابقة

  • 1/2
  • 2/2

يبدو أن العلاقة بين جنيفر لوبيز وبن أفليك وصلت إلى نقطة اللاعودة.

تستمر الصور المستمرة للممثل مع زوجته السابقة جنيفر غارنر في إثارة الاشاعات حول تفكك زواجه من لوبيز.

تمكّنت الصحافة الأميركية من رصد كيف اقتربت “غارنر” من منزل زوجها السابق بن أفليك مرتدية سترة رمادية وجينزًا أزرقًا وحذاءً رياضيًا بالإضافة إلى النظارات الشمسية حتى لا يلاحظها أحد قدر الإمكان لكن لم تنجح. وقد أمضت معظم اليوم في منزل بن أفليك حتى قادها الممثل بنفسه إلى المنزل بسيارته الخاصة.

وبينما كان المشهد يدور بأكمله، أخذت لوبيز على عاتقها تهنئة زوجها على إنستغرام. وشاركت المغنية صورة من فيلم “بيرل هاربور” الذي يلعب فيه بن أفليك دور البطولة، مرفقة بالرسالة التالية: “بطلنا. عيد أب سعيد”، إلى جانب رمز قلب.

وكما هو معروف فإن جنيفر لوبيز وبن أفليك ليس لديهما أي أطفال. الممثل لديه ثلاثة مع جنيفر غارنر وهم فيوليت وسيرافينا وصموئيل. وسيكون هذا هو سبب زيارته.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من ناحية أخرى، لدى لوبيز توأم ماكس وإيمي من حبيبها السابق الفنان مارك أنتوني.

وكانت الصورة الأخيرة لأفليك ولوبيز معًا عندما ذهبا لمشاهدة مباراة كرة السلة لابنه في المدرسة الثانوية.

ومع ذلك، حذر مصدر في “ديلي ميل” من أن الزواج قد وصل إلى نهايته. ومصدر آخر قال “لقد سئمت جنيفر وحاولت حقًا، لكنها لا تستطيع فعل المزيد، الوضع لا يتحسن، بل يزداد سوءًا”.

كانت هذه تفاصيل خبر جنيفر لوبيز تهنئ بن أفليك بعيد الأب… بينما يستمتع بوقته مع زوجته السابقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا