الارشيف / فن ومشاهير

سعد لمجرد وحاتم عمّور يفاجئان الجمهور بديو بعد أعوام من الصداقة

بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، أزاح الفنان المغربي سعد لمجرد الستار عن أول ديو غنائي يجمعه مع مواطنه الفنان المغربي حاتم عمّور بعنوان “محبوبي”.

أغنية  “محبوبي” من كلمات وألحان محمد نصري وتوزيع جلال الحمداوي وتمّ تصويرها على طريقة الفيديوكليب تحت إدارة المخرج المصري حسام الحسيني، في مناطق متنوّعة بالمغرب.

الأغنية إيقاعية، مغربية باللهجة البيضاء تتميّز بأجوائها الصيفية المُبهجة، يقول مطلعها: “حبك ماجاش بالساهل شحال.. وانا عليه نقاتل ما نقدر عليه نتنازل ولو تغضب گاع الدنيا.. طلب يا غزالي وآمر بلا ما نفكّر نجيك طاير للي بغيتيها.. نقولك حاضر تشرّط و زيد عليا”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

قدّم “لمجرد” و”عمّور” في الكليب عدة لوحات راقصة متنوّعة من حيث الشكل والمضمون، كما تميّزا بإطلالة شبابية وعصرية كعادتهما.

نذكر ان الفنانَين المغربيَين كانا قد أعلنا في مؤتمر صحفي سابق عن سعادتهما بالتعاون معاً للمرة الأولى، خصوصاً ان علاقة صداقة تجمعهما منذ ١٦ عامًا.

كانت هذه تفاصيل خبر سعد لمجرد وحاتم عمّور يفاجئان الجمهور بديو بعد أعوام من الصداقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا