الارشيف / فن ومشاهير

خاص- جدول حفلات مزدحم للفنان برهان الشّعار هذا الأسبوع

يستعد الفنان برهان الشّعار لإحياء سلسلة من الحفلات الفنية خلال هذا الأسبوع، حيث يحيي حفلة فنيّة يوم الخميس في العراق، اضافة الى حفلة فنيّة في تايغا – بيروت مساء الجمعة.

ويتابع برهان سلسلة حفلاته بسهرة حماسيّة مميزة مساء السبت القادم في منتجع التايغا. ليعود بعدها ويلتقي عشاق السهر بسهرة استثنائيّة مساء الأحد في تايغا بيروت.

على صعيد الأعمال، إنتهى برهان الشّعار من تصوير أغنية جديدة بعنوان “وجع أيام” وهي من كلمات فايز الكردي، ألحان احمد البركات وتوزيع رامي العلم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الأغنية لبنانية عاطفيّة تمّ تصويرها في لبنان تحت ادارة المخرجة هيفا فقيه التي ستقدّم برهان بصورة مختلفة وفكرة جديدة تناسب أجواء الصيف وكلمات الأغنية، على أن يتمّ طرح الكليب أول الصيف.

كانت هذه تفاصيل خبر خاص- جدول حفلات مزدحم للفنان برهان الشّعار هذا الأسبوع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا