الارشيف / فن ومشاهير

روجينا تكشف عن إصابتها بحروق في وجهها بعد تعرضها الطويل للشمس

القاهرة- الخليج 365

كشفت الفنانة روجينا، عن إصابتها بحرق في وجهها بعد تعرضها الطويل للشمس خلال قضائها إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونشرت روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها ووجهها ملتهب، وعلقت قائلة: الحمد لله والشكر لله اتحرقت في العيد من الشمس وبقضي إجازة العيد مع الدكتور.

وشاركت مؤخرًا الفنانة روجينا، في السباق الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل سر إلهي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته.

ومسلسل "سر إلهي" بطولة الفنانة روجينا، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها، وتبدأ في دائرة الانتقام خلال الحلقات.

قد يهمك أيضــــاً:

 

كانت هذه تفاصيل خبر روجينا تكشف عن إصابتها بحروق في وجهها بعد تعرضها الطويل للشمس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا