الارشيف / فن ومشاهير

ولاد رزق 3.. أغنية "القاضية" تتصدر تريند يوتيوب (للتفاصيل)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ياسر رشاد - القاهرة - تصدرت أغنية القاضية، تريند رقم 3 على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، حيث تجاوزت المليون مشاهدة.

القاضية، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "ولاد رزق 3" غناء إسلام شيندي، وتم طرحها قبل عرض العمل في السينمات بيوم واحد، كلمات إسلام شيندي وحازم إكس، ألحان إسلام شيندي وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.
 

ترويج لاعبي الأهلي لفيلم ولاد رزق 3

كان قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، الاستعانة بثلاث لاعبين من النادي الأهلى هم: "محمد مجدى أفشة ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور، بالإضافة إلى المدير الفنى مارسيل كولر.
وروج لاعبي الأهلى ومديره الفنى إلى الفيلم الذى يطلق عليه "ولاد رزق .. القاضية" وقاضية أفشة التى اشتهر بها فى مباراته مع النادى الأهلى والزمالك، والتى حصل فيها النادى الأهلى على بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.

شاهد الفيديو


إيرادات فيلم ولاد رزق 3


ويحتل الفيلم أعلى إيرادات موسم عيد الأضحى 2024، حيث حقق خلال 10 أيام عرض بالسينمات المختلفة 147 مليونا و56 ألفا و295 جنيها، محتلا المركز الأول فى قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

cd3cd0cc5f.jpg

إيرادات الجزأين الأول والثانى من فيلم ولاد رزق

وحقق الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

قصة فيلم ولاد رزق 3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا