فن ومشاهير

“رقم سرّي” يفاجئ ياسمين رئيس بعد أسابيع من حفل زفافها

تشارك الممثّلة ياسمين رئيس في بطولة مسلسل جديد بعنوان “رقم سرّي” والذي يتألّف من ثلاثين حلقة ومن تأليف محمّد سليمان عبد الملك.

تبدأ ياسمين رئيس تصوير العمل الشّهر القادم والذي يُعدّ الجزء الثّاني من مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، ولكن تحت إسم جديد وهو “رقم سرّي” على أن يُعرض خارج السّباق الرّمضانيّ على إحدى المنصّات الرقميّة.

نذكر أن ياسمين رئيس دخلت القفص الذّهبيّ للمرّة الثّانية، إذ احتفلت قبل أسابيع بزفافها من رجل الأعمال المصريّ أحمد عبد العزيز بحفل أُقيم في قلعة أثريّة بالقاهرة جمع الأهل والأصدقاء المقرّبين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد آخر، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد حيث تجتمع لأوّل مرّة في فيلم “الفستان الأبيض” مع المخرجة جيلان عوف. تدور أحداث الفيلم عن صديقتَين فقيرتَين توشك واحدة منهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقرّبة للبحث عن فستان آخر.

كانت هذه تفاصيل خبر “رقم سرّي” يفاجئ ياسمين رئيس بعد أسابيع من حفل زفافها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا