فن ومشاهير

خاص بالفيديو- مهرجانات القبيات الدولية تطلق برنامجها لصيف 2024 .. ولماذا قال ملحم زين " أنا أقل العالم" ؟

ميرنا وليد - بيروت - بحضور وزيري الإعلام والسياحة في حكومة تصريف الاعمال زياد مكاري ووليد نصار، عقيلة قائد الجيش جوزيف عون نعمت عون، سفير مصر علاء موسى وعقيلته، الفنانين ملحم زين وغي مانوكيان عقد النائب السابق هادي حبيش وزوجته رئيسة "مهرجانات القبيات الدولية" سينتيا قرقفي حبيش مؤتمرا صحافياً تم خلاله إطلاق "مهرجانات القبيات الدولية" لصيف 2024 واحتفل الجميع بالعيد العاشر للمهرجان وقدمت المؤتمر الإعلامية جويس عقيقي.


برنامج الحفل يتضمن الخميس ٨ آب/أغسطس حدث مجاني هو عبارة عن مشاهدة غروب الشمس بمرافقة موسيقى الـ دي جاي، الجمعة ٩ آب/أغسطس الافتتاح الرسمي للمهرجان مع الفنان ملحم زين، السبت ١٠ آب/أغسطس حفل المؤلف الموسيقي وعازف البيانو غي مانوكيان، والختام نهار الاحد ١١ آب/أغسطس مع Hiking في مسار وادي حلسبان عند ال 9:30 صباحا، مع الإشارة إن النقليات من بيروت للقبيات مؤمنة بسعر رمزي.
موقع "الفن" تواجد في المؤتمر وعدنا لكم بالتقرير المرفق:

كانت هذه تفاصيل خبر خاص بالفيديو- مهرجانات القبيات الدولية تطلق برنامجها لصيف 2024 .. ولماذا قال ملحم زين " أنا أقل العالم" ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا