فن ومشاهير

هلال التّنبيليك بديلة نسليهان أتاغول بعد حمل الأخيرة وأنسحابها؟ اقرأ التفاصيل

بعدما أعلنت الممثّلة التّركيّة، نسليهان أتاغول، انسحابها من المسلسل التّاريخيّ “الحبّ في أيّام الاحتلال” بسبب حملها، بدأت شركة الإنتاج “القمر” بالبحث مباشرة عن بديلة عنها إذ بدأت التفاوض مع الممثّلة هلال التّنبيليك بطلة “كان يا مكان في تشوكوروفا” أو “مرارة الحبّ”.

تلقّى الممثّل كنان أميرزالي أوغلو أيضًا عرضًا لبطولة المسلسل الذي تدور أحداثه في عام ١٩١٨.

العمل، الذي لا يزال قيد الإعداد، وهو من تأليف يلماز شاهين وبينار بيكبولاتا اللذَين من أعمالهما التّلفزيونيّة التي لا تنسى (حياتي الرّائعة، رامو، علي رضا، حريم السّلطان وسنوات الصّفصاف).

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في حال وافقت “هلال” على العمل ستجسّد فيه شخصيّة امرأة روسيّة تدعى “فيرا جريجوف”  تعمل كعميلة عند العدوّ لمصلحة الأتراك وسيتضمّن المسلسل مشاهد تشويق وإثارة ”أكشين” أيضًا.

كانت هذه تفاصيل خبر هلال التّنبيليك بديلة نسليهان أتاغول بعد حمل الأخيرة وأنسحابها؟ اقرأ التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا