عمرو يوسف ينضم لمسلسل جديد بعنوان "أعراض انسحاب"

ميرنا وليد - بيروت - تعاقد الممثل المصري عمرو يوسف على بطولة مسلسل جديد بعنوان "أعراض انسحاب" مؤلف من 15 حلقة وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج أحمد صالح ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.


وشارك الممثل المصري عمرو يوسف في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "الكتيبة 101" الذي شارك في بطولته كل من الممثل المصري آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة.

كانت هذه تفاصيل خبر عمرو يوسف ينضم لمسلسل جديد بعنوان "أعراض انسحاب" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :