عاصي الحلاني في صورة تجمعه براغب علامة وكارمن بصيبص في الطائرة

ميرنا وليد - بيروت - نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني صورة جديدة على صفحته على أحد مواقع التوصل الإجتماعي تجمعه بالفنان اللبناني راغب علامة والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في الطائرة.


عاصي وراغب وكارمن كانوا قد تواجدوا في حفل Joy Awards الذي أقيم في الممكة العربية ، وقدمت كارمن الحفل وشاركها التقديم الإعلامي اللبناني وسام بريدي.
وكان قد شارك عاصي الحلاني مقطع فيديو قصيراً من مشاركته في ليلة روائع الشرنوبي التي أقيمت فعالياتها على مسرح أبوبكر سالم، في بوليفارد مدينة الرياض، برعاية هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ.
ولفت المتابعين أداء الحلاني لأغنية "إرضى بالنصيب" للفنان جورج وسوف الذي فاجأ الحضور بمشاركته في الحفل إلى جانب مجموعة من نجوم لبنان والوطن العربي، هم ، إلى جانب عاصي الحلاني، راغب علامة، نانسي عجرم، أسماء لمنور، أصالة، وائل جسار ومحمد الشرنوبي، والذين غنوا معه أغنيته "يا بياعين الهوى".
وأرفق عاصي مقطع الفيديو الذي نشره في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بتعليق :"أنا قدرك ونصيبك
ونصيبك حيصيبك" مرفقاً بوَسمَي :"عاصي الحلاني" و "في ليلة صلاح الشرنوبي".

كانت هذه تفاصيل خبر عاصي الحلاني في صورة تجمعه براغب علامة وكارمن بصيبص في الطائرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :