السعودية تمنح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية خلال إحيائهما حفل "حوار غنائي" - بالفيديو

ميرنا وليد - بيروت - قررت المملكة العربية أن تمنح الفنانان المصريان أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية فيها وذلك خلال إحيائهما حفلهما بعنوان "حوار غنائي" والذي أقيم ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

وأعلن أحد المنظمين خلال الحفل قائلا:"أبارك هذا النجاح الكبير للنجمة انغام والنجم تامر عاشور احب اقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الابداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهم الكبيرة ومكانتهم الغالية ومحبتهم عند الجمهور السعودي، تم منح للفنانين تامر عاشور وأنغام الاقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية". وظهرت علامات الفرح على الفنانين بعد هذا الاعلان وتفاعل الجمهور الحاضر بالتصفيق.

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية تمنح أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية خلال إحيائهما حفل "حوار غنائي" - بالفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :