بعد غياب سنوات .. عازفة الكمان ديفانيسا تطلق " سمراء " من توقيع فادي حداد

ميرنا وليد - بيروت - أطلقت عازفة الكمان الشهيرة ديفانيسا عملها الفني الجديد بعنوان "سمراء" بزخم استعراضي يحمل في طياته الكثير من الإبهار.


طرحت ديفانيسا المقطوعة على طريقة الفيديو كليب الذي حمل توقيع المخرج فادي حداد، والذي اطلّت من خلاله بثلاث اطلالات استعراضية باهرة بالترابي والأحمر والذهبي.
لأول مرة تضع ديفانيسا صوتها على مقطوعة موسيقية التي حملت بعض الكلمات مثل "حبيبي شمس وبدر…" وكأنها تغازل الحبيب بأوركسترا من الرومانسية والسحر. فهل ديفا تطرح نفسها اليوم على الساحة الفنية كفنانة شاملة تعزف وتغني ايضاً ؟!
ويأتي عمل ديفانيسا بعد غياب دام لسنوات بسبب ظروف العالم الراهنة.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد غياب سنوات .. عازفة الكمان ديفانيسا تطلق " سمراء " من توقيع فادي حداد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :