بعد قضية زوجها..فوز الفهد تحدث ضجة بحديثها عن المال

ميرنا وليد - بيروت - تناقلت صفحات تصريحا منسوبا للفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تتحدث فيه عن المال وأهميته بالنسبة اليها، قائلة: "الفلوس أعتبرها مثل جواز السفر وتعطيني الأمان والراحة".


وكانت أفادت معلومات متناقلة أن زوج فوز الفهد متهم بإصدار شيكات دون رصيد. وزعمت إحدى الصفحات أن فوز هي من رفعت بلاغاً ضد زوجها عبداللطيف الصراف وهو رجل أعمال كويتي، واتهمته بسرقة 70 مليون دينار كويتي من أموالها الخاصة، مشيرة الى انه رفض إعادة المبلغ الذي كانت قد نقلته إلى حسابه تفاديًا لسجنها بتهمة غسيل الأموال. وأوضح المصدر أن فوز نقلت 70 مليون دينار، لحساب زوجها لإبعاد الشبهات عنها، إلَّا أنه رفض إعادتهم لها بعد تبرئتها من هذه التهمة.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد قضية زوجها..فوز الفهد تحدث ضجة بحديثها عن المال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :