سعر مرتفع لفستان هنا الزاهد من Dolce & Gabbana في مدينة كان

ميرنا وليد - بيروت - تألقت الممثلة المصرية هنا الزاهد في احدى الصور التي شاركتها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجدها في مدينة كان حيث حضرت المهرجان السينمائي الدولي.


وبإطلالة كاجوال لها اختارت فستاناً أبيض وأصفر اللون يتميز بالنقشة الخاصة باحدى مجموعات دار أزياء Dolce & Gabbana الايطالي الشهير وحسب موقع العلامة التجارية الإيطالية يصل سعر الفستان الى حوالي 1650 يورو اي حوالي 1791 دولار أميركي. هذا واختارت هنا عدة اطلالات خلال اقامتها في مدينة كان وتغزل الجمهور بجمالها وأناقتها بالصور التي شاركتها.

كانت هذه تفاصيل خبر سعر مرتفع لفستان هنا الزاهد من Dolce & Gabbana في مدينة كان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :