هل يكون اسلوب حياة جورجينا رودريغيز في السعودية مسيطرًا على عودتها في الموسم الثالث على نتفليكس؟

أثارت ضجّة كبيرة على وقع إعلان عودتها مجدّدًا إلى نتفليكس بمسلسلها النّاجح.

وكانت حبيبة نجم كرة القدم قد أحدثت ضجّة كبيرة في الموسمَين الأوّلَين من مسلسلها النّاجح “أنّا جورجينا” على Netflix، عادت الأضواء إليها وهي تستعدّ للموسم الثّالث المرتقب، إذ خطفت الأنظار بعدما كشفت عن لقطات مذهلة من الموسم الجديد.

أثارت رودريغيز، المعروفة بأسلوب حياتها السّاحر، الملايين من متابعيها على إنستغرام بمقطع قصير، وهي ترتدي ثوبًا ذهبيًّا مذهلًا. على الرّغم من أنّها لم تذكر تاريخ الإصدار بالضّبط، جعل التّعليق “يا لها من إثارة”  المعجبين بترقّب واضح. والجميع متشوّق إلى معرفة ما يخبّئه الموسم الثّالث.

لا يزال محتوى الموسم المقبل غامضًا، لكن هناك الكثير من التكهّنات. ونظرًا لحياتها في المملكة العربيّة السّعوديّة مع رونالدو، يتوقّع المعجبون بها أنّ مغامراتها في الشّرق الأوسط ستكون محور التّركيز الرّئيسيّ. بينما يواجه رونالدو تحدّياته الخاصّة على أرض الملعب في المملكة العربيّة السّعوديّة، تسرق جورجينا الأضواء منه، إذ ينتظر المشجّعون بفارغ الصّبر كلّ التّفاصيل.

تلقّت جورجينا سيلًا من التّعليقات مع تعبير المعجبين عن سعادتهم. ومن بين التّعليقات “كم من الوقت انتظرت للموسم الثّالث” و”العدّ التّنازليّ بدأ”، حتّى أنّ بعضهم يطالب بإجابات من Netflix، ويضغط للحصول على تاريخ ووقت إصدار رسميّ.

لكن ليس تاريخ الإصدار فقط هو ما يتحدّث عنه الجميع. إنّ حياة رودريغيز في الشّرق الأوسط هي عبارة عن قصص خياليّة، ولا يتوقّع المشجّعون أقلّ من ذلك في الموسم المقبل. من العطلات الفاخرة إلى أسلوب حياتها الملكيّ، وضعت جورجينا معايير عالية. تعليق أحد المعجبين، “لقد عادت الملكة”، يلخّص إلى حدّ كبير شعور الجمهور.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ويتصدّر مظهر جورجينا الجديد عناوين الأخبار أيضًا. فقد أثار شعرها وفستانها الذّهبيّ مقارنات مع كيم كردشيان، إذ قال بعض المعجبين: “أرى تشابهًا معيّنًا مع كيم كرداشيان عندما كانت شقراء”. ولم يستطع الآخرون إلّا أن يلاحظوا “عندما تحاول أن تكون كيم كردشيان”.

ومع دخول أيقونة كرة القدم السّنة الأخيرة من عقده مع النّصر، يأمل معجبوه أن يتمكّن من إحداث تأثير أكبر على أرض الملعب. لكن في الوقت الحالي، تتّجه كل الأنظار نحو جورجينا، ويستمرّ الضّغط من أجل الموسم الثّالث لتقديم الدّراما والمشهد الذي يتوقّعه الجميع.

كانت هذه تفاصيل خبر هل يكون اسلوب حياة جورجينا رودريغيز في السعودية مسيطرًا على عودتها في الموسم الثالث على نتفليكس؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :