نيلّلي تعلّق على خطوة تكريمها بمهرجان أيّام القاهرة الدّوليّ للمونودراما

تنطلق الدّورة السّابعة لمهرجان أيّام القاهرة الدّوليّ للمونودراما في الفترة الممتدّة من الأوّل حتى الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

بهذه المناسبة، عقدت إدارة المهرجان، برئاسة الدّكتور أسامة رؤوف، مؤتمرًا صحفيًّا للإعلان عن التّفاصيل الكاملة للنّسخة السّابعة من المهرجان، بحضور الممثّلة الاستعراضيّة نيللي التي أعربت عن سعادتها الكبيرة بالتّكريم الذي يجعل الفنّان يشعر بوجوده وبأنه قدّم شيئًا مهمًّا في حياته والممثّل هاني رمزي الذي أكّد أن التّكريم شرفٌ له، إضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة العليا ولفيف من الصّحفيّين والنّقّاد.

خلال المؤتمر تمّ الإعلان عن أسماء لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في الدّورة السّابعة من المهرجان، التي تقام تحت إشراف وزير الثّقافة المصريّ، الدكتور أحمد فؤاد.

وتضم لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في الدّورة السّابعة لمهرجان أيّام القاهرة الدّوليّ للمونودراما كلًّا من: الدكتورة رانيا إبراهيم، والمخرج المسرحيّ محمّد حجاج، والدكتور عمر فرج .

كما تمّ الكشف عن تفاصيل النّدوات التي ستُقام خلال فعاليّات الدّورة  السّابعة من المهرجان:

الندوة الأولى خاصّة بمكرّمي الدّورة السّابعة، ويديرها الدّكتور عمرو دوارة، وسيتمّ خلالها تحليل الإنجازات الخاصّة بكل مكرّم من المكرّمين.

أمّا النّدوة الثّانية فستكون خاصّة بلقاء مع رؤساء مهرجانات المونودراما.

أمّا قائمة المكرّمين في المهرجان هذا العام فهي تضُمّ: من مصر الفنّانة الستعراضيّة نيللي والممثّلة إلهام شاهين والممثّل هاني رمزي، ومن العراق الدّكتور جبار جودي نقيب الفنّانين العراقيّين، ومن فلسطين، الفنّان غنّام غنّام، ومن تونس الفنّان منير العرقي.

نشير إلى أنّ المهرجان يهدف إلى تسليط الضّوء على فنّ المونودراما وتبادل الخبرات مع فنّاني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

شارك فى الدّورة السّادسة من المهرجان أكثر من أربع وعشرين دولة من جميع أنحاء العالم وقدم المهرجان منصّة الحكواتي ومنصّة شاشة المونودراما، كما كرّم عددًا من القامات الفنّيّة من مصر والعالم، منهم الفنّان الكبير محمّد صبحي من مصر وسعادة محمّد سعيد الظنحانيّ من الإمارات.

كانت هذه تفاصيل خبر نيلّلي تعلّق على خطوة تكريمها بمهرجان أيّام القاهرة الدّوليّ للمونودراما لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :