الارشيف / الاقتصاد

صندوق الموارد يطلق التدريب التعاوني لتزويد الدارسين بخبرات مهنية

شكرا لقرائتكم خبر صندوق الموارد يطلق التدريب التعاوني لتزويد الدارسين بخبرات مهنية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية منتج «التدريب التعاوني»، بهدف تزويد الطلاب الدارسين في مراحل الدبلوم والبكالوريوس، ممن لديهم متطلب للتدريب التعاوني، بخبرات عملية وتجارب مهنية، والإسهام في تهيئتم لسوق العمل، وتحسين قابلية توظيفهم، وكذلك رفع جودة فرص التدريب التعاوني، إذ يأتي ذلك امتدادا لجهوده في تمكين الكوادر الوطنية، ورفع جاهزيتهم لسوق العمل.

ويستهدف منتج التدريب التعاوني، الذي يعد أحد منتجات برنامج «التدريب على رأس العمل»، إكساب المستفيدين بالمعارف والمهارات المطلوبة وفق احتياجات سوق العمل، وتقليص الفجوة المهارية قبل تخرجهم وانخراطهم في سوق العمل، وتقليل فترة البحث عن عمل بعد التخرج. إضافة إلى توفير فرص تدريبية عملية عالية الجودة، تتوافق مع متطلبات سوق العمل والقطاعات الواعدة في رؤية المملكة 2030.

ودعا الصندوق منشآت القطاع الخاص والجهات الحكومية وشبة الحكومية، إلى الدخول على الخدمات الالكترونية في موقع الصندوق عبر الرابط: HRDF.org.sa، ونشر جميع إعلاناتهم التدريبية في الصفحة الخاصة بمنتج «التدريب التعاوني». مبينا أن المنتج يعمل على تحقيق المواءمة وتنسيق الجهود بين الجهات المقدمة لفرص التدريب التعاوني، والطلاب الدارسين.

أهداف منتج التدريب التعاوني

  • أحد منتجات برنامج «التدريب على رأس العمل».
  • إكساب المستفيدين بالمعارف والمهارات المطلوبة.
  • تقليص الفجوة المهارية قبل تخرجهم وانخراطهم في سوق العمل.
  • تقليل فترة البحث عن عمل بعد التخرج.
  • توفير فرص تدريبية عملية عالية الجودة تتوافق مع متطلبات سوق العمل.

كانت هذه تفاصيل خبر صندوق الموارد يطلق التدريب التعاوني لتزويد الدارسين بخبرات مهنية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا