غرفة المدينة

شكرا لقرائتكم خبر غرفة المدينة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - غرفة المدينة المنورة وقعت مذكرة تفاهم وتعاون مع شركة المقر للتطوير والتنمية، تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين لتحقيق تنمية اقتصادية تنافسية، وتعزيز فرص الاستثمارات، واستقطاب الكفاءات المحلية المؤهلة.

ووقّع المذكرة من جانب غرفة المدينة الأمين العام المهندس عبدالله أبوالنصر، ومن جانب شركة المقر الرئيس التنفيذي للشركة ماجد الشلهوب.

وتسهم الاتفاقية في تسويق الفرص الاستثمارية النوعية، وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية إلى منطقة المدينة المنورة، ورفع مشاركة المحتوى المحلي، وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات المحلية، وإنشاء صندوق استثماري لتعزيز قطاع المعارض والمؤتمرات، بما يسهم في استقطاب فعاليات عالمية للمنطقة .

كانت هذه تفاصيل خبر غرفة المدينة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :