اللجنة السعودية

شكرا لقرائتكم خبر اللجنة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - اللجنة السعودية المصرية المشتركة تعقد دورتها الثامنة عشرة، برئاسة وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية الدكتور ماجد القصبي، ووزير التجارة والصناعة المصري أحمد سمير، في العاصمة الرياض، خلال الفترة 4-3 مارس 2024م.

وتهدف الدورة الثامنة عشرة للعمل بناء على التوجهات الاستراتيجية بين البلدين، وحل التحديات التي تواجه أعمال اللجنة المشتركة، واعتماد أعمالها، وعقد الاجتماعات الدورية مع الجهات الداخلية لمتابعة تنفيذ التوصيات، والإشراف على أعمال اللجنة.

يذكر أن حجم التبادل التجاري بين البلدين -حتى نوفمبر 2023م-، بلغ حوالي 11.8 مليار دولار، إذ جاءت المنتجات المعدنية، واللدائن ومصنوعاتها، كأبرز السلع المصدرة لمصر، فيما سجلت المنتجات المعدنية والفواكه، كأبرز السلع المستوردة.

كانت هذه تفاصيل خبر اللجنة السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :