الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

عملة البيتكوين تشهد المزيد من التقلبات وجنون عملات الميم مستمر!

شهدت عملة ، تقلبات سعرية ملحوظة خلال الأسبوع الماضي، حيث تراوح سعرها بين 68,500 دولار و72,000 دولار.

في 5 يونيو، وصلت البيتكوين إلى أعلى مستوياتها عند 72,000 دولار قبل أن تخضع لتصحيح أدى إلى تثبيت قيمتها الحالية عند حوالي 69,500 دولار، وفقا لبيانات منصة CoinGecko.

ما الخطوة التالية بالنسبة لسعر البيتكوين؟

أشار محلل العملات المشفرة الشهير “Willy Woo” على منصة X (المعروفة سابقا بتويتر)، إلى أن البيتكوين لن تشهد تحسن كبير حتى يتخلص السوق من المضاربين الذين يتابعون الأسعار بشكل مبالغ فيه.

وأضاف “Woo”، الذي يتابعه أكثر من مليون شخص على منصة X، أن هناك تأثير مفرط في السوق حاليا.

شارك محللون آخرون، مثل “Toby Cunningham” و”Jelle”، نفس الرؤية.

على الرغم من هذا الأداء المتقلب، فإن هناك تفاؤلا بين بعض الخبراء بخصوص ارتفاع محتمل في أسعار البيتكوين.

المحلل “علي مارتينيز” الانتباه إلى مقاييس مهمة مثل مراحل التراكم وأيام القيمة التراكمية (CVDD) للتنبؤ بأن البيتكوين قد تصل إلى مستويات قياسية جديدة تقارب 90,000 دولار.

مصطلح (CVDD) يشير إلى مخرجات المعاملات غير المنفقة في نظام البيتكوين، والتي غالبا ما تُستخدم كمؤشر على قاع السوق.

عندما يلامس سعر البيتكوين خط (CVDD) أو يعبر تحته، فإن ذلك يُعتبر عادة إشارة على استنفاد ضغط البيع من المستثمرين على المدى الطويل ويمثل فرصة شراء للمستثمرين الجدد.

في الأشهر الأخيرة، كان خط (CVDD) يحاول اللحاق بسعر البيتكوين، مما يشير إلى ارتفاع محتمل.

تألق عملات الميم في ظل تقلبات السوق:

على الرغم من التراجع العام في سوق العملات المشفرة في الأيام الأخيرة، إلا أن بعض تبرز بشكل كبير بسبب الزيادات الكبيرة في أسعارها.

على سبيل المثال، عملة الميم BRETT المستوحاة من شخصية الضفدع، حققت ارتفاع قياسي وصل إلى 0.20 دولار في 9 يونيو قبل أن تنخفض قليلا إلى حوالي 0.17 دولار حاليا، وفقا لبيانات CoinGecko.

تجاوزت القيمة السوقية للعملة لفترة وجيزة 1.9 مليار دولار، واستقرت في النهاية عند حوالي 1.7 مليار دولار، مما يجعلها تحتل المرتبة 65 بين أكبر العملات الرقمية والسابعة في فئة عملات الميم، وهذا إنجاز كبير لعملة تم إطلاقها قبل أقل من أربعة أشهر.

اقرأ أيضا:

مايكل سايلور يكشف عن تحقيق صناديق ETF البيتكوين لإنجاز كبير!

تسجيل زيادة ملحوظة في الطلب على البيتكوين: ماذا يعني ذلك؟

كانت هذه تفاصيل خبر عملة البيتكوين تشهد المزيد من التقلبات وجنون عملات الميم مستمر! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا