صناديق الاستثمار في الايثيريوم تكسر سلسلة الخسائر بتدفقات قدرها 87 مليون دولار: التفاصيل هنا

شهدت صناديق الاستثمار في الايثيريوم نهاية لسلسلة خسائر استمرت خمسة أسابيع، حيث سجلت تدفقات بقيمة 87 مليون دولار، وهو أول تدفق كبير منذ أغسطس.

جاء هذا الانتعاش وسط ارتفاع عام في منتجات الاستثمار في الأصول الرقمية، التي شهدت تدفقات بلغت 1.2 مليار دولار للأسبوع الثالث على التوالي.

تُعزى هذه التدفقات إلى التوقعات الإيجابية بشأن السياسة النقدية في الولايات المتحدة، مما أدى إلى زيادة إجمالي الأصول تحت الإدارة بنسبة 6.2٪.

على الرغم من ذلك، سجلت أحجام التداول انخفاض طفيف بنسبة 3.1٪.

فيما يخص منتجات الاستثمار في ، فقد استحوذت على مليار دولار من التدفقات الأسبوعية، في حين سجلت منتجات الاستثمار في سولانا تدفقات خارجة بقيمة 4.8 مليون دولار.

كما شهدت اللايت كوين والريبل تدفقات واردة صغيرة، بينما واجهت عملة بينانس BNB تدفقات خارجة بقيمة 1.2 مليون دولار.

إقليميا، جذبت الولايات المتحدة 1.2 مليار دولار من التدفقات نحو منتجات الاستثمار في ، فيما سجلت ألمانيا والبرازيل تدفقات خارجية أكبر من غيرها.

اقرأ أيضا:

خمس أسباب تجعل عملة البيتكوين قادرة على الارتفاع في شهر أكتوبر: تعرف عليها

سعر عملة SUI يواصل الارتفاع والبيتكوين تكافح عند 64 ألف دولار

كانت هذه تفاصيل خبر صناديق الاستثمار في الايثيريوم تكسر سلسلة الخسائر بتدفقات قدرها 87 مليون دولار: التفاصيل هنا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :